شباب اطباء 25 يناير
اهلا بكم في الموقع الرسمي لشباب اطباء 25 يناير
شباب اطباء 25 يناير
اهلا بكم في الموقع الرسمي لشباب اطباء 25 يناير
شباب اطباء 25 يناير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب اطباء 25 يناير

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
    الإبحار
     البوابة
     الفهرس
     قائمة الاعضاء
     البيانات الشخصية
     س .و .ج
     ابحـث
     صفحة الراديو و الالعاب والترفية
     المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة
    صفحات طبيب المتخصصة
    .
    .
    المواضيع الأخيرة
    » حليب الأطفال الرخيص! - سمر المقرن
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2015 9:57 am من طرف sweet

» طالبوا الجهات الرقابية بمراقبة المنتج وتطبيق آليات صارمة قبل دخوله للسوق
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالإثنين مارس 23, 2015 1:33 pm من طرف sweet

» خفض أسعار حليب الأطفال يهدد جودة المنتج
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 11:47 am من طرف sweet

» الندوة الثانية لطب تطور و سلوك الأطفال
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2014 3:41 pm من طرف sweet

» 5000 طالب وطالبة يشاركون في فعاليات أسبوع الفطور السعودي
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2014 7:55 pm من طرف sweet

» غرناطة مول يحتضن فعاليات حملة توعية طلبة المدارس بأهمية الإفطار الصباحي
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 6:44 pm من طرف sweet

» انطلاق فعاليات المؤتمر الأول للإبداع في التمريض الخليجي بالرياض
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالإثنين مايو 12, 2014 3:33 pm من طرف sweet

» اسطوانة الدكتور البيجرمى .. فى الأنف و الأذن
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 22, 2014 4:50 pm من طرف drdodi

» 177 ألفا مصابون بـالصرع في المملكة
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2014 9:08 am من طرف sweet

» أمير الجوف يدشن مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي و مستشفى الأمير متعب
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2014 2:35 pm من طرف sweet

» وزير الصحة: مشاريع الجوف سترفع الخدمة الصحية.. وحريصون على الكوادر المؤهلة
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالثلاثاء مارس 25, 2014 1:16 pm من طرف sweet

» د. الغامدي: «الجواز» الصحي سيسهم في الاكتشاف المبكر للأمراض وتقليل الوفيات
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالأحد يناير 26, 2014 2:42 pm من طرف sweet

» برنامج Clinical Pharmacology..an electronic drug refrence
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالخميس يناير 09, 2014 5:16 am من طرف hosaaam

» إعلان أسماء الفائزين بجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالخميس يناير 02, 2014 1:03 pm من طرف sweet

خدمات منتديات طبيب القلوب المميزة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    loveygate
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة I_vote_rcapعاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة I_voting_barعاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة I_vote_lcap 
    طبيب القلوب_المنصورة
    عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة I_vote_rcapعاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة I_voting_barعاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة I_vote_lcap 
    Admin
    حكايه*
    princessnesma
    hero simsim
    magoman
    الفقيرة إلى الله
    doc4c
    donia
    الهيكل الاداري للموقع

مصر

لنكات اخري للموقع
    tabib.yoo7.com

www.tabib.tk

tabib1.Co.CC

tabib.co.nr
    الماوس

كود منع النسخ عن الزوار
    free counters
    معلومات الموقع
    اشترك ليصلك جديد الموقع

ضع ايميلك هنا ليصلك اخر المواضيع:

عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟ ادخل بسرعة

4 مشترك
    كاتب الموضوعرسالة
    the child
    رئاسة المنتدي
    رئاسة المنتدي
    the child

انثى
    الاوسمة : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Active01

عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Empty
    مُساهمةموضوع: عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟ ادخل بسرعة   عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2008 7:36 pm

الرجلة (الفرفحينة)نبات ينمو فى الريف العربي، وهو من البقول العشبية، يؤكل ورقه مطبوخاً أو نيئاً، وتحتوى أوراقه على نسبة عالية من فيتامينات (أ، د، ج) مع البروتينات والمواد الكربوهيدراتية، وبيتا كاروتين بالإضافة إلى كمية كبيرة من الأحماض غير المشبعة.

وقد أكدت أحدث الدراسات العلمية أن نبات الرجلة له دور فعال فى الوقاية من السرطان وعلاجه، حيث إنه يعمل على منع نمو وتكاثر الخلايا السرطانية، ويقوم بالتقاط الشوارد الحرة الناتجة عن الإصابة بالسرطان فيحد من انتشاره.

وأضافت الدراسة أن نبات "الرجلة" له دور إيجابى فى تحفيز نشاط الجهاز المناعى الدفاعى المضاد للأكسدة، إضافة إلى كونه من مصادر الغذاء..
    وقد استخدم نبات "الرجلة" حديثاً كمكمل غذائى للأطفال؛ لأن أوراقه تحتوى على عناصر الكالسيوم، والصوديوم، والبوتاسيوم.

كما ان بذور نبات الرجلة عندما تطحن يخرج منها ماده

هلامية مثل المهلبية يمكن ان توخذ قبل الغداء وقبل العشاء معلقة واحدة

تمنع امتصاص 90% من الدهون في الطعام و 50% من السكريات

وبذلك فيهة قوية جدا جدا في التخسيس بالمقارنة بالدواء المشهور الشيتوكال

ومن قوتها ينصح ان تؤخذ فقط 5 ايام في الاسبوع حتي يسمح بامتصاص الفيتامينات

التي تذوب في الدهون خلال اليومين الراحة في الاسبوع.

تخياتي

Admin
    رئاسة المنتدي
    رئاسة المنتدي
    Admin

ذكر
    الاوسمة : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة 76863660dx9
    مزاجي اليوم : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة 1610
    المهنة : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Doctor10
    الهواية: : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Sports10

مُساهمةموضوع: رد: عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟ ادخل بسرعة   عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالخميس يونيو 05, 2008 9:44 pm

موضوع جميل جدا جدا

وانا كنت حضرت مؤتمر للدكتور عبد الباسط

دكتور الطب النبوي وقال نفس الكلام دة واذا قارناة

فعلا بالشيتوكال ابو 90 جنية هنلاقي دة ببلاش

تحياتي
    https://tabib.yoo7.com
    دعوه خير
    ملازم اول
    ملازم اول
    دعوه خير

انثى
    الاعلام : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Female31
    المهنة : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Collec10
    الهواية: : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Readin10

مُساهمةموضوع: رد: عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟ ادخل بسرعة   عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:17 pm

موضوع جميل جدا جزاك الله خيرا
    magoman
    المراقب العام
    المراقب العام
    magoman

ذكر
    الاوسمة : عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Xxtt8

مُساهمةموضوع: رد: عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟ ادخل بسرعة   عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟  ادخل بسرعة Icon_minitimeالأحد سبتمبر 05, 2010 8:57 pm

جامد اوي الموضوع ده

عاوز تخس بسهولة وبتكلفة رمزية؟؟ ادخل بسرعة
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -